العائلة

أكبر عائلة في العالم مكونه من 39 زوجة و94 ولد و33 حفيد

by

“زيونا تشانا” هو رب أكبر أسرة في العالم، ويقول أنه “مبارك” حتى يحظى بـ 39 زوجة، وأنجبن له 94 طفلا ولديه 14 ربيبة و 33 حفيد.

ويعيشون جميعا فى منزل ضخم مكون من أربع طوابق تحتوي على 100 غرفة يقع وسط تلال قرية “باكتوانغ” فى ولاية “ميزورام” الهندية، حيث تنام الزوجات فى غرف نوم جماعية واسعة

 

وقد قال السيد “تشانا” لجريدة الشمس: “اليوم أشعر وكأني ابن الإله المميز، بما أعطاني من نعمة الأولاد والزوجات لكي أقوم برعايتهم. كما أنني أعتبر نفسي رجلا محظوظا بأن أحظى بـ 39 امرأة وأن أكون رب أكبر أسرة في العالم”.

العائلة

 

والأسرة بها من الانضباط كما لو كانت ثكنة عسكرية تماما، فأقدم الزوجات هي “زاتيانجي” ترأس ضرائرها من النساء وتوزع بينهن الأشغال المنزلية، مثل: تنظيف البيت، وغسيل الملابس، وإعداد وجبات الطعام. فقد تقوم الزوجات من أجل وجبة عشاء واحدة بذبح 30 دجاجة، وتقشير 60 كيلوغرام من البطاطس، وسلق إلى 100 كيلوغرام من الأرز.

 

بنفس الوقت، فإن السيد “تشانا” هو أيضا رئيس طائفة تجيز لأفرادها إتخاذ أكبر عدد من الزوجات كما يريد. بل إنه تزوج من عشر نساء في سنة واحدة، حينما كان في أوج شبابه وذروة فحولته، ويتمتع بسرير كبير خاص به، في حين أن زوجاته عليهن الرضا بالنوم بأسرة نوم مشتركة. كما أنه يبقي على أصغر النساء بالقرب من غرفة نومه في حين أن الزوجات الأكبر سنا يقمن بعيدا – وهناك نظام لمن يكون عليها الدور في زيارة غرفة نوم السيد “تشانا”. أما السيد “تشانا” الذي يبلغ عدد أفراد طائفته الدينية 400 رجل، فيقول: “أنه لم يكف يوما عن البحث عن زوجات جدد، من أجل توسيع دائرة طائفته، وأنه على استعداد للذهاب حتى إلى الولايات المتحدة من أجل الزواج”، وأصر أحد أبنائه على أن جد السيد “تشانا” كان لديه أيضا الكثير من الزوجات، فقد كان يتزوج من النساء الفقيرات من أهل القرية حتى يتمكن من الاعتناء بهن.

عن المؤلف

إيمان

View all posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *